رياضة

بعد بيان الكاف.. رفع الحظر يلاقي ترحيبا كبيرا

 

مساء الجمعة الماضية كان موعد رفع الحظر المفروض على ملاعبنا المحلية من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم جاء ذلك في إعلان رسمي حيث رفعت لجنة الطوارئ القيود المفروضة على استضافة ملاعب الكرة المحلية المباريات القارية والدولية بعد الزيارة التي قامت بها لجنة الاتحاد الأفريقي في منتصف فبراير الجاري  وستكون العودة إلى المباريات من ملعب الشهداء بمدينة بمدينة بنغازي شرط استيفاء الشروط المطلوبة على أن يكون ذلك قبل العاشر من مارس الجاري هذا وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد أصدر بيانا رسميا أعلن خلاله تفاصيل رفعه الحظر عن ملاعبنا الليبية.. وقال في بيانه إن لجنة الطوارئ رفعت القيود المفروضة على استضافة المباريات القارية الدولية على ملاعبنا بعد تفتيش إدارة السلامة والأمن على الملاعب في طرابلس وبنغازي .. وجاء القرار بعد مداولات مطولة حول الوضع في ليبيا.

وأكد الكاف أن الإدارة تولت تقييم مستوى السلامة والجاهزية الأمنية في العاصمة طرابلس ومدينة بنغازي وتقييم مدى التزام الفنادق المختارة لاستقبال الفرق والمسؤولين من وجهة نظر السلامة والأمن..

وتولت إدارة الأمن بالكاف تقييم مستوى امتثال الملعبين لمتطلبات ترخيص الأندية.. وحددت اللجنة يوم 10 مارس الجاري موعدا نهائيا لليبيا للامتثال لتراخيص الكاف للأندية ومتطلبات السلامة والأمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى