أخبارالاولىالرئيسيةليبيا

بلدي زوارة يصدر المنشور رقم ( 1 ) لسنة 2019

أصدر المجلس البلدي زوارة المنشور رقم ( 1 ) لسنة 2019 صباح الثلاثاء بشأن أستغلال شاطئ البحر المقابل لمركز المدينة حيث جاء فى المنشور الدي تحصلت صحيفة فبراير الإلكترونية نسخة صباح الثلاثاء .

أن المجلس البلدي زوارة الكبري يعمل على توفير المناخ المناسب ووضع الترتيبات اللازمة لموسم الصيف لهذا العام في ظروف آمنة وممتعة للجميع وحفاظا منه على المظهر العام لشاطئ زوارة الممتد من نادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة شرقا إلى نهاية النادي البحري زوارة سابقا غربا ولإتاحة الفرصة للجميع بالاستمتاع بشاطئ المدينة دون الاحتكار من فئة معينة فقط .

حيث يطالب المجلس البلدي جميع المواطنين ومتساكيني مدينة زوارة التعاون مع الجهات ذات الاختصاص وذلك بعدم بناء لوازم الاصطياف الثابتة في المنطقة المحددة بالمنشور من الأكواخ بجميع أنواعها والخيم التي لها صفة استغلال المكان بشكل دائم طيلة فترة الصيف والاكتفاء بالمظلات والتجهيزات اليومية فقط .

كما أكد المجلس البلدي فى منشوره أن هناك خطة أمنية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لمتابعة الموضوع وذلك بإزالة كل ماهو موجود على الشاطئ مخالف للشروط الفنية التي وضعت لهذا الغرض .

فيما ناشد المجلس البلدي فى كل شرائح المجتمع من أهالي ومؤسسات المجتمع المدني بالمدينة لمساندة المجلس البلدي ودعمه من خلال المساهمة فى المحافظة على المظهر الحضاري واللائق لشواطئ مدينة زوارة.
كتب / ربيع دهان

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى