رأي

حافة العشق

 

 

‎ماذا يريد الشعب من حكومة الدبيبة..؟!!

الناجي الحربي

‎الشعب يعرف أن أعضاء مجلس النَّواب حريصون على بقائهم.. ينهبون الثروة.  يسرقون الأحلام.. يتمسكون بكل شيء   يجعلهم على قلوب الشعب أكثر وقت ممكن..

الشعب يدرك جيدًا أن بعض النَّواب هم دمى في أيدي النَّواب الحقيقيين الذين لم يتقدموا للانتخاب .. يقومون بمهمة محورية  خلف الكواليس في تسيير قرارات المجلس.. من خارج قاعة البرلمان .. ما يريدونه ينفذ بكل تفاصيله وعلى مقاسهم .. حتى أنهم قدموا سيرهم الذاتية المزورة وغير المقنعة ومؤهلاتهم المَّمنوحة من جامعات ادفع وخذ دكتوراه  غير معترف بها..

الشعب يقف على حقيقة الراغبين في الوصول بأي طريقة.. ويقف أيضا على تاريخهم المشين في السابق وفي الحاضر ويتوقع اللاحق أيضا.. ويعرف أنه سيتولى أمر البلاد وزراء كولاسة ومزورين ولصوص لا يهمهم الوطن بقدر ما تهمهم مصالحهم.. تاريخهم يعج بالخراب والدمار والسرقات والمؤمرات..

الشعب يا سيادة رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة يريد انتظام الكهرباء..وعدم انقطاعها.. ويريد الماء والبنية التحتية الجيدة .. وخدمات صحية تغنينا عن السفر للخارج..  ويريد مرتباته نهاية كل شهر.. ويريد وقود لمركباته.. ويريد سيطرة حازمة على السوق الذي اندلعت فيه نيران الغلاء.. ويريد الأمن ويريد أن تتواصل روابط الدم بين الشرق والغرب والجنوب بأن يؤذن بإلغاء البوابات و فتح المطارات وتأمين الطرق..

غير ذلك فلتفرحوا بوزاراتكم ومفاخركم ومكاتبكم ورحلاتكم الخارجية.. ونثرياتكم.. وخدمكم.. وخادماتكم وجواريكم وحواريكم.. فقط اتركوا لنا تراب الوطن وخذوا كل ما تريدون .. وليذهب النفط إلى الجحيم.. فلن تنطلي علينا مقالبكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى