أخبار

فتح باب التّرشح لنيل جائزة مفتاح بوزيد للصّحافة في دورتها الرابعة 2020

إعلنت لجنة جائزة مفتاح بوزيد للصحافة عن فتح باب الترشح لنيل الجائزة في دورتها الرابعة 2020 بدأ من تاريخ 01/10/2019 وفق الشروط التالية:
تمنح جائزة مفتاح بوزيد لصحافيين ليبيين توافرت في أعمالهم عناصر الإبداع والموضوعية والقدرة في الوصول إلى أوسع قطاعات المجتمع الليبي في أي من المجالات الصحفية وذلك في الفئتين التاليتين:-
أولا : جائزة مفتاح بوزيد التقديرية للصحافة
وتمنح لصحفي ليبي بشرط أن يكون له دور ريادي في الصحافة الليبية وقدم من خلال إنتاجه الصحفي إضافة إلى الصحافة الليبية في أي من مجالاتها وأن لا يقل عمره عن 45 عاما أثناء تاريخ منح الجائزة.
ثانيا : جائزة مفتاح بوزيد التشجيعية للصحافة
وتمنح لصحفي ليبي نشر خلال الفترة من 01/04/2019 وحتى 31/03/2020 منتج صحفي متميز في أي مجال من المجالات الصحفية، وعلى أن يكون قد نشر في إحدى الصحف الليبية أو العربية سواء المطبوعة أم الالكترونية وعلى ألا يزيد عمر المترشح عن 45 عاماً.
شروط عامة:-
يجب قراءة قوانين وشروط الاشتراك في الجائزة المنصوص عليها في النظام الأساسي للجائزة.
1- يجب تعبئة استمارة الترشح كاملة والتأكد من صحة المعلومات.
2 – يرفق طلب الترشح بسيرة ذاتية للمرشح تتضمن مؤهلاته العلمية وخبراته المهنية، وصورة شخصية حديثة، وعنوان إقامته، ورقم هاتفه المحمول، وبريده الالكتروني، وأن يرفق مشاركته بثلاثة أعمال نشرت له خلال عام 2019 \ 2020 .
3 – يجوز أن يكون الترشيح لجائزة مفتاح بوزيد التقديرية من قبل الصحفي شخصيا أو من خلال المؤسسات الصحفية والإعلامية أو من خلال أعضاء لجنة الجائزة.
4 – يجب أن يكون الترشح لجائزة مفتاح بوزيد التشجيعية من قبل الصحفي بشكل شخصي مباشرة أو من خلال المؤسسة الصحفية التى نشر بها عمله الصحفي.
تسلم المشاركات في الأماكن التالية:
1 – مقر الهيأة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني الكائن بـالكيش مقابل معهد الدليل الواضح _بنغازي
2 – مقر مؤسسة برنيق للصحافة والإعلام الكائن بسيدي حسين، شارع شعاب مكة مجمع الحسابات العسكرية الاستثماري – بنغازي
3 – على البريد الإلكتروني الخاص باللجنة: moftahbouzaidforpress@gmail.com
يقفل باب الترشح في 31 مارس 2020 م

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى