أخباررياضة

في رابطة الأبطال وكأس الكاف.. مواجهـات صعبة تنتظر أنديتنا

 

تدخل أنديتنا المشاركة في بطولتي رابطة أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الافريقي مساء غد الثلاثاء وبعد غد الاربعاء منافسات الدور التمهيدي الثاني بحظوظ متفاوته لعبور الدور القادم حيث يواجه فريق الأهلي بنغازي نظيره الترجي في المباراة التي ستقام بملعب حمادي العقربي برادس يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب دون أهداف على ملعب بتروسبورت بمصر .

ومن جهة أخرى تأكد غياب لاعبا الاهلي بنغازي إبراهيما أوتارا  ومحمد التاورغي عن اللقاء بسبب الإصابة.

هذا ويسعى الاهلي بنغازي أمام الترجي تقديم مستوى مشرف والخروج بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة وهو يلعب على خارج ملعبه وهي مباراة اكون أو لا أكون.

وفي إياب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية يلتقي فريق الاتحاد مع فريق بيراميدز المصري يوم غد الثلاثاء في مباراة الإياب، التي ستقام على ملعب الدفاع الجوي .. وكان بيراميدز  قد فاز ذهابا بهدف الغاني لصفر

هذا وسيقود المباراة الحكم الدولي التونسي يوسف السرايري، وبمساعدة محمد بكير وأفين حودا والحكم الرابع نعيم حسني، فيما يراقب اللقاء الكيني ريتشارد أوباري، والمراقب الطبي لفيروس كورونا، الدكتور محمد سلطان من مصر.

أما الأهلي طرابلس فسيكون على موعد، مساء الأربعاء المقبل، مع مواجهة صعبة أمام الاتحاد المنستيري، خاصة وأن الأهلي لم يقدّم المستوى والمردود المنتظر منه في اللقاء الأول، ويتطلع في لقاء الحسم بالقاهرة لمصالحة جماهيره واستعادة الثقة وتعويض فارق الهدفين والتأهّل لدور المجموعات.

ويحتاج ممثل الكرة الليبية للفوز بثلاثة أهداف أو الفوز بهدفيْن للدخول في حوار الركلات الترجيحية، وكانت بعثة الأهلي قد تحولت إلى القاهرة يوم الجمعة الماضية لاكمال الاستعداد للقاء المرتقب.

ومنذ خوضها لقاءات الذهاب؛ واصلت فرقنا المحلية الثلاثة تدريباتها، وكثّفت من برنامج إعدادها، ورفعت من وتيرة تحضيراتها، وعاد المديرون الفنيون لممثلي الكرة الليبية الثلاثة قراءة شريط المباريات الأولى؛ بهدف تفادي وتلافي الأخطاء وتدارك تكرار سيناريو المباريات الأولى؛ لتحقيق النتائج الأفضل في جولة الحسم الأفريقية الثانية، التي تخوضها، وهي على مشارف بلوغ دور المجموعات على واجهتي الكونفدرالية ودوري الأبطال الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى