رياضة

كونجرس أتحاد البحر المتوسط لكرة اليد ينتخب الفوناس نائبا للرئيس

تحصل الصديق الفوناس على منصب نائب رئيس كونجرس إتحاد البحر المتوسط لكرة اليد خلال الإجتماع الإنتخابي للكونجرس الذي عقد يوم الخميس بدولة السويد .

حيث حضر الفوناس أجتماعات الجمعية العمومية للإتحاد الدولى لكرة اليد الذي تم خلاله تعديل بعض مواد النظام الأساسي وإعتماد الحسابات الختامية وآلية مشاركة الاتحادات الوطنية فى مسابقات كرة اليد الشاطئية التى سيتم إعتمادها فى الألعاب الأولمبية مستقبلا .

ويشار إلى أن الصديق الفوناس يشغل منصب رئيس الإتحاد الليبي لكرة اليد وأمين الصندوق باللجنة الأولمبية .
كتب/ ربيع دهان

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى