أخبارالاولىالرئيسيةليبيا

مشاريع البنية التحتية وتكدس القمامة محور إجتماع في طرابلس

 
عقد بمقر هيئة الرقابة الإدارية بطرابلس الأحد اجتماع مناقشة مشاريع البنية التحتية، وظاهرة تكدس القمامة والعمل على التخلص منها وإيجاد حلول جذرية لمعالجتها، في طرابلس وضواحيها و كافة مناطق ليبيا.
ضم الإجتماع كل من وزير الحكم المحلي، ميلاد الطاهر ورئيس هيئة الرقابة الادارية ومندوب عن المجلس الرئاسي، ومندوب عن مصرف ليبيا المركزي، ومتابع شركات الخدمات العامة والنظافة بالمناطق بوزارة الحكم المحلي، ورئيس جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية، ومدير عام شركة الخدمات العامة، وعدد من مديري شركات الخدمات العامة بالمناطق.
 
وتم التطرق لمشاكل ومعوقات العمل التي تواجه الشركة ومنها عزوف العمالة الوافدة وإشكالية توفر السيولة والميزانية المخصصة للشركة و التي لا تلبي متطلبات العمل اليومي بمختلف المدن الليبية، وعدم تعاون بعض الجهات العامة مع الشركة، وأهمية وضرورة العمل على تدوير القمامة وإعداد مكبات مرحلية لتجميع القمامة.
 
وطرحت مشكلة المياه والصرف الصحي ومسألة ركود مياه الأمطار في الطرقات العامة مما شكل مختنقات مرورية، حيت تم الاتفاق على وضع آلية لصرف التجمعات المياه وتطوير الطرق الحالية التي تعتمدها الشركة في الصرف الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى