الاولىرياضةليبيا

منتخب الشان يتأهب لمواجهة النيجر

DUBLIN, IRELAND – OCTOBER 14: Montenegro Manager Zoran Filipovic shouts during the FIFA 2010 World Cup European Qualifying match between the Republic of Ireland and Montenegro at Croke Park on October 14, 2009 in Dublin, Ireland. (Photo by Bryn Lennon/Getty Images)

 

هل يكرر زوران إنجاز كليمنتي?!

يلتقي مساء غد الثلاثاء المنتخب الوطني للمحليين لكرة القدم نظيره منتخبنا زامبيا بمدينة دوالا بالكاميرون حيث يقيم آخر تحضيراته لمنافسات بطولة أفريقيا التي تنطلق بالكاميرون بداية من 16 يناير الجاري.

وتعد مباراة زامبيا اليوم هي المباراة الأولى للمدرب المونتينيغري زوران الذي بدء رحلته مع المنتخب من بطولة المحليين وسيتواصل معسكر منتخبنا الذي يشارك فيه 27 لاعباً هي موعد لقاء النيجر في افتتاح مشوار منتخبنا بالبطولة .ويعول زوران على مجموعة جاهزة من اللاعبين باعتماده على لاعب الأهليي والاتحاد والنصر الذين يشكلون العماد الأساسي في التشكيله الرسمية للمنتخب.

وعلى الرغم من اختلاف الظروف بين الفترة التي توج فيها منتخبنا بلقب البطولة الثالثة مع الإسباني خافيير كليمنتي والظروف الحالية مع زوران إلا أن هناك تفاؤل كبير بأن يعيد زوران إنجاز كليمنتي ويصل بمنتخبنا إلى منصة التتويج في ظروف ومشوار هو الأصعب في تاريخ الكرة الليبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى