أخباررياضة

منتخب الكرة الشاطئية يشارك في بطولة غرداية الدولية

يستعد رباعي المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية فؤاد رجب المعروق وسلطان خالد الهوش ورواد رجب رويحة وعبدالرحمن سليمان أبوزريبة للمشاركة فى بطولة غرداية الدولية للكرة الطائرة على الرمال التي ستقام خلال الفترة من 21 إلى 23 ديسمبر الجاري تحت إشراف وتنظيم من الإتحاد الجزائري للكرة الطائرة .

حيث أقام رباعي المنتخب أستعدادته بملعب أوسو الدولي للكرة الطائرة الشاطئية بمدينة زوارة.

يترأس وفد المنتخب الأستاذ حسين بن طاهر حيث سيغادر المنتخب ليبيا يوم غداً الخميس إلى مطار جربة ومنم إلى مطار تونس قرطاج الدولي ومن تم إلى الجزائر العاصمة.

البطولة يشارك فيها منتخبات المنطقة الأفريقية الأولى ليبيا وتونس والمغرب والجزائر المضيف .

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني الليبي بطل النسخة الأولى لبطولة غرداية الدولية للكرة الطائرة على الرمال ومثله سلطان الهوش وطارق أبوالسعود ورواد رويحة وعبدالرحمن أبوزريبة .
كتب / ربيع دهان

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى