أخبارإقتصادالرئيسيةليبيا

وزير الاقتصاد يبحث تسهيل انسياب السلع للأسواق

بحث وزير الاقتصاد والصناعة المفوض بحكومة الوفاق علي العيساوي، في اجتماع مع وكيل الوزارة وعدد من مديري الإدارات والمكاتب، تسهيل انسياب السلع الأساسية الموردة من قبل القطاع الخاص للأسواق المحلية ومدى استقرار أسعارها.
وقالت الوزارة في بيان نشرته بحسابها الرسمي في “فيسبوك”، إن الاجتماع الذي عقد الاثنين ناقش بعض المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل الإدارات والمكاتب في تسيير أعمالها واقتراح الحلول المناسبة لها.
وخلص الاجتماع إلى تكليف كل من مدير إدارة التجارة الداخلية ومديري مكتب المتابعة ورئيس قسم الأسعار بمتابعة أسعار السلع والبضائع بالأسواق العامة ومدى توفر السلع الأساسية بالسوق، إلى جانب تكليفهم بمهمة الوقوف على أي مختنقات تتعلق بالشأن الاقتصادي وإبداء اقتراح المعالجات اللازمة لها من خلال التواصل مع مراقبي ومديري مراكز خدمات الاقتصاد والصناعة بالبلديات وضرورة تزويد الوزارة بتقرير يومي عن هذه المهام.

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى