الرئيسية / الرئيسية / اخبار / مستشفي ابو سليم يقيم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

مستشفي ابو سليم يقيم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

نظم مستشفى ابو سليم يوم السبت الماضي  احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للتمريض بحظور وزير الصحة المكلف  ومدير المستشفى ولفيف من العاملين بقطاع الصحة.

استهل وزير الصحة كلمته بأهمية التمريض كأحد دعامات القطاع الصحي وتقديم الخدمات الصحية كما أشار الي وضع المستشفيات مشيرا” الي ان اولوليات الوزارة  تعتمد على دعم الأطقم التمريضية من أجل رفع الكفاءة ، موضحا” ان خطته تعتمد على  إنشاء معاهد صحية وتخريج دفعات في كل ربوع ليبيا.

ومن جهته اضافت مدير المستشفى: اننا كمختصين  حريصين على أحياء اليوم العالمي للتمريض، مشيره الى أن  طاقم التمريض في ليبيا  على قدر كبير من الخبرة والالتزام، وفي ختام الحفل جري تكريم عدد من الممرضات بالمستشفى.

كتبت / نعيمة التواتي

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

بلدية سواني بن آدم انطلاق حملة التطعيم

  خاص فبراير   انطلقتْ حملة التطعيمات ضد فيروس كورونا ببلدية سواني بن آدم والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *