الرئيسية / رياضة / قاعة طرابلس تحضتن سداسي الطائرة بدون جمهور

قاعة طرابلس تحضتن سداسي الطائرة بدون جمهور

كتب /وليد البكوش

كشف الاتحاد الليبي للكرة الطائرة أن الاجتماع الفني لفرق الدوري السداسي للكرة الطائرة سيعقد هذا الجمعة بطرابلس، بحضور مندوبي الفرق الستة المتأهلة وهي: السويحلي والنصر والتصدي والأهلي طرابلس والأهلي بنغازي والاتحاد المصراتي.
وستنطلق مباريات السداسي السبت المقبل بالقاعة الكبرى بطرابلس وبنظام التجمع ومن نصف دوري بواقع ثلاث مباريات يوميًا دون حضور الجمهور.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

في بنينا حققنا المفيد ومن لواندا ننتظر المزيد

      تصفيات كأس العالم قطر  2022  في بنينا حققنا المفيد ومن لواندا ننتظر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *