الرئيسية / رياضة / أبطال أفريقيا.. الأهلي يتفوق على “كم كم” في كل شيء

أبطال أفريقيا.. الأهلي يتفوق على “كم كم” في كل شيء

 

جرت مساء السبت أولى مباريات الفرق الليبية في الدور التمهيدي للمسابقات الافريقية للموسم 2022 – 2023 وكان الاهلي طرابلس هو من قص شريط المباريات امام فريق (كم كم) من زنجببار المباراة كانت في متناول الاهلي الذي تفوق على منافسه في كل شيء وتمكن من تحقيق فوز منطقي مهم في انطلق الرحلة المباراة شهدت سيطرة كبيرة لرفاق الحارس نشنوش الذي كان في راحة كاملة في اغلب دقائق المباراة الا في بعض الهجمات القليلة وكان لها بالمرصاد هدف الاهلي الاول جاء عن طريق ركلة جزاء صحيحة بعد عرقلة الوافد الجديد للاهلي المغربي محسن متوالي انبرى لها ايوب عياد ووضعها في الشباك وضاعف عبدالله العرفي النتيجة للاهلي بعد تمريرة محكمة من السلتو الذى اضاع على الاهلى فرصة هدف اكيد قبل التمريرة الحاسمة للعرفي.

عموما الاهلي حقق المهم في أولى مبارياته الافريقية لهذا الموسم خاصة انها الاولى منذ نهاية الموسم الماضي وشهدت تشكيلة الفريق بعض التغيرات .. لقاء العودة في بنغازي سيكون اسهل من لقاء زنجبار والاهلي ربما سيكون في طريق مفتوح لتحقيق نصر اكبر لبلوغ الدور التمهيدي الثاني وملقاة المريخ السوداني على الارجح .

 

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

الاتحاد الليبي لكرة القدم ينشر قائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذى سيشارك في الدورة الودية الدولية ضمن أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”

  الاتحاد الليبي لكرة القدم ينشر قائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذى سيشارك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.