الرئيسية / رياضة / الأهلي طرابلس يواجه الجزيرة في قمة الجولة الرابعة بدوري اليد

الأهلي طرابلس يواجه الجزيرة في قمة الجولة الرابعة بدوري اليد

 

تتواصل منافسات دوري المحترفين لكرة اليد التي تشارك فيه عشر فرق وقد وصل إلى الأسبوع الرابع الذي سيقام يوم الجمعة القادم 11-2-2022 فبقاعة 17 فبراير بالعاصمة طرابلس الأهلي طرابلس يلتقي الجزيرة في المباراة الأولى والاتحاد يقابل اتحاد الشرطة في المباراة الثانية وأما بقاعة نادي بنغازي الجديدة تجرى ثلاث مباريات الاولي بين النجمة مع النصر وفي الثانية بنغازي الجديدة مع المروج وفي الثالثة الأهلي بنغازي مع الهلال.

هذا ويتصدر الترتيب المؤقت عقب منافسات الأسبوع الثالث الجزيرة والأهلي طرابلس برصيد العلامة الكاملة وهي 9 نقاط ثم تأتي  الاتحاد برصيد 7 نقاط ثم  الهلال و اتحاد الشرطة والأهلي بنغازي والنجمة ولكل منهم برصيد 5 نقاط ثم  النصر وبنغازي الجديدة ولكل منهما 4 نقاط واخيرا  المروج برصيد 3 نقاط.

يذكر بأن كل الفرق لعبت 3مباريات ماعدا فريقي الهلال والنصر خاضت مباراتين فقط.

 

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

بطلة العرب رتاج السائح: بيان اللجنة الأولمبية الليبية تصف قرار إلغاء المشاركة الليبية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بالمجحف في حقها

  تصريح حصري لفبراير  عن إلغاء مشاركة بطلة العرب رتاج السائح في عدد من البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.