الرئيسية / رياضة / الكأس في انتظار الفريق الأخير

الكأس في انتظار الفريق الأخير

 

 

انضمت فرق النصر والأخضر والأهلي بنغازي إلى كوكبة الفرق المتأهلة إلى دور الـ16 في بطولة الكأس لكرة القدم حيث تأهل النصر على حساب المروج بخمسة أهداف لهدفين (5-2)، والأخضر بعد فوزه على نجوم بنغازي بأربعة أهداف مقابل هدف (4-1)، والأهلي بنغازي بعد فوزه على المنار بثلاثية نظيفة (3-0) .. وبذلك تكون الفرق المتأهلة إلى دور الـ16 هي: الأولمبي والتعاون والهلال وبنغازي الجديدة والصداقة ودارنس والمدينة والهلال سبها والسويحلي والأهلي طرابلس وأبوسليم والاتحاد المصراتي والنصر والأخضر والأهلي بنغازي .. وتبقى مباراة واحدة في دور الـ32 وتجمع الاتحاد مع الجزيرة.

ومن جهة اخرى خاطبت لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، أندية المجموعة الثانية للدوري الممتاز. بترحيل مباريات الجولة الثامنة من إياب المجموعة الثانية وبررت لجنة المسابقات، قرار الترحيل، لأهمية المباريات والحرص على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق، من أجل استكمال المباريات المؤجلة.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

من الواقع.. لعلي العزابي

  طويت صفحة الدور السداسي المتمم للدوري الليبي لكرة القدم وعرف الفريق الفائز باللقب للموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.