الرئيسية / رياضة / بعد استقالة المريمي.. رضا مدرباً لأبوسليم

بعد استقالة المريمي.. رضا مدرباً لأبوسليم

 

سلم المدرب الوطني عمر المريمي مهام تدريب فريق أبوسليم إلى المدرب رضا عطية، فيما كرمت إدارة النادي، المريمي تقديرًا لما قدمه للفريق طيلة الفترة الماضية.

وكان المريمي قد أعلن عن استقالته، بشكل مفاجئ، من مهمة تدريب الفريق الأول لنادي أبوسليم، دون الإفصاح عن أسباب هذه الاستقالة حيث تولى مهمة تدريب فريق أبوسليم قادماً من نادي المدينة، وقاده في الجولتيْن الماضيتيْن فخسر أمام الاتحاد في الجولة الأولى، وحقق فوزاً مستحقاً في الثانية أمام الاتحاد المصراتي.

 

 

اسفرت منافسات الاسبوع الثاني من الدوري الليبي لكرة القدم عن تحقيق فريقي الاهلي بنغازي والأخضر الفوز الثاني لهما واستطاع فريقا الهلال والنصر الفوز الأول لهما فيما انتهت مباراة دارنس وخليج سرت بالتعادل ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية استطاع فريق  الاولمبي من تحقيق الفوز الثاني له وانتعشت فرق المدينة وأبوسليم والمحلة بفوزها الأول لها. . فيما تأجلت مباراة الاتحاد والاهلي طرابلس بسبب مشاركتهما الأفريقية.. وهذه جولة سريعة لنتائج الاسبوع الثاني

 

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

بطلة العرب رتاج السائح: بيان اللجنة الأولمبية الليبية تصف قرار إلغاء المشاركة الليبية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بالمجحف في حقها

  تصريح حصري لفبراير  عن إلغاء مشاركة بطلة العرب رتاج السائح في عدد من البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.