الرئيسية / رياضة / ديربي الكرة الليبية… بنكهة أهلاوية

ديربي الكرة الليبية… بنكهة أهلاوية

الأهلي يخطف نقاط المباراة بهدف الوقت القاتل

انتزع أهلي طرابلس فوزًا مهمًا على حساب غريمه الاتحاد بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب الجميل، وهي مؤجلة من الجولة الثانية لمرحلة الإياب في الدوري الليبي الممتاز.. وأنهى أهلي طرابلس الشوط الأول متقدمًا بهدف صالح الطاهر، قبل أن ينجح الاتحاد في إدراك التعادل عن طريق محمد زعبية.

وبينما كانت المباراة تسير في اتجاه التعادل فاجأ اللاعب البديل أنيس السلتو الجميع، بالضربة القاضية في الوقت بدل الضائع، مانحًا أهلي طرابلس ثلاث نقاط ثمينة.. وشهدت المباراة ندية وإثارة في أحداثها، لاسيما تلك الفرصة التي أهدرها صالح الطاهر لأهلي طرابلس والمرمى خال أمامه.

ولعب أهلي طرابلس بتشكيل أساسي مكون من: محمد نشنوش و وسام بوسنينة ومحمود عكاشة وأحمد التربي وعلي معتوق وأيوب عياد وبدر حسن ومحمد الفقيه ومحمد أبوزريق ومحمد المنير وصالح الطاهر.

وتواجد على مقاعد البدلاء: عبدالحكيم التركي ومآب شكري ومؤيد جدور وعبدالله العرفي ونورالدين القليب ومحمد الطبال وأنيس السلتو.

بينما بدأ الاتحاد بتشكيل ضم: معاذ اللافـي وعبدالعزيز الصويعي وسند الورفلي  والمعتصم الصبـو والمهدي الهوني وإنجوما وغـازي العيادي وعمر الخوجة وحسام بن علي والعباسي.

وتواجد على مقاعد البدلاء: الفرجاني وربيـع وخليـل والهرام الماقنى وزعبيـة والمصراتي.

أسندت مهمة إدارة المباراة لطاقم تحكيم بورندي بقيادة الحكم الدولي باسيفيك مانا.

وسبق للحكم الدولي أن إدارة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي بالإضافة إلى قيادته لمباراة المنتخب الوطني ونظيره المصري في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر العام الماضي.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

للمرة الأولى في تاريخه.. ملعب الجميل يحتضن ديربي الكرة الليبية

تجرى عند الخامسة من مساء غد الثلاثاء المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني للدوري الممتاز لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.