الرئيسية / الاولي / عميد بلدية الغريفة في زيارة لفبراير

عميد بلدية الغريفة في زيارة لفبراير

زار عميد بلدية  الغريفة المكلف  السيد محمد مفتاح صحيفة فبراير رفقة عضو المجلس البلدي السيد التواتي محمد بكه و مدير مكتب العلاقات العامة في البلدية السيد محمد الحمادني تم خلالها تناول عدة مواضيع تهم الشأن الخدمي في البلدية كما ثمن عميد البلدية مجهودات  الصحيفة ومتابعاتها لاهم الاخبار والفعاليات التي تخص  النواحي الخدمية و تلامس المواطن ، واكد  بكة والحمادني الى اهمية دور الاعلام في فتح الملفات التي تهدف  لتقديم الخدمات للمواطن  معالجة ما يواجهها من معوقات وتمت الإشارة الى الاهتمام بالجانب الاعلامي في  القطاعات التابعة للبلدية وخلق جسر تعاون بينهما وتوفير الامكانيات  لتحسين  الأداء الخدمي واكتساب المهارات اللازمة للعمل الاعلامي  في البلدية لمواكبة كل جديد.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

لواء عبد الحكيم الخيتوني.. مدير إدارة انفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية: مهمتنا الأساسية الإخلاء وإعادة المنهوب من أملاك عامة وخاصة

  الإخلاء و إعادة المنهوب من أملاك عامة وخاصة تمت السيطرة عليها من قبل مسلحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.