أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / كرة اليد.. مجموعتان وأربعة عشر فريقًا

كرة اليد.. مجموعتان وأربعة عشر فريقًا

 

حدَّدت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد موعد الدوري الليبي يوم 2 ديسمبر المقبل حيث تقرَّر إقامة دوري هذا الموسم بنظام المجموعتين وإلغاء الهبوط وبمشاركة أربعة عشر فريقًا قسمت على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى فرق الأهلي طرابلس، والاتحاد، والجزيرة، واتحاد الشرطة والاولمبي، والمشعل؛ فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الهلال وبنغازي الجديدة والأهلي بنغازي والنجمة وقاريونس والمروج والنصر ودارنس وإقامة البطولة من ثلاث مراحل.

كما تم تحديد انطلاق الفئات السنية هذا الاسبوع ومن جهة أخرى أعلنت اتحادات المناطق عن استعداداتها لانطلاق مسابقاتها في الفئات الثلاث وهي الناشئون والأشبال والشباب.

 

ــ تواصل  لاعبي منتخبنا الوطني  للشباب في لعبة رفع الأثقال  التدريب والاستعداد للمشاركة في منافسات بطولة العرب بدمشق،.

حيث يستعد لهذه المشاركة الرباع محمد سمير غلام، والرياضي الصاعد محمد الشارف الزنتاني، تحت اشراف المدرب الوطني فتحي حامد.

هذا وكانت منتخبات الناشئين والشباب والكبار قد شاركوا في بطولات افريقية بالمغرب ومصر وحققوا نتائج باهرة.

 

ــ  تواصل اللجنة المنظمة لسباق نصف ماراثون طرابلس استعداداتها لهذا السباق الذي سيقام يوم السبت القادم الموافق 26 نوفمبر الجاري وكان السباق قد انطلقت منه أربع نسخ ناجحة  خلال السنوات الماضية وتكللت جميعها بالنجاح في الجانب التنظيمي والتنسيقي بين كافة الجهات والأجهزة المشاركة للمساهمة في هذه المبادرة الشبابية، كما لاقت استحسانًا مميزًا بين المشاركين على مختلف فئاتهم.. يذكر بأن الانطلاقة ستكون من أمام ميدان الفروسية أبوستة (طريق الشط) والاتجاه شرقًا إلى جزيرة معيتيقة مقابل المستشفى والعودة غربًا إلى برج أبوليلة، ثم العودة إلى نقطة الانطلاقة أمام ميدان الفروسية.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء وكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

المعسكر المَصَكر.. لنوري النجار

  رمية تماس قبل أن تنطلق مباريات كأس العالم في نسختها 22 التي تحتضنها قطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.