الرئيسية / رياضة / للمرة الأولى في تاريخه.. ملعب الجميل يحتضن ديربي الكرة الليبية

للمرة الأولى في تاريخه.. ملعب الجميل يحتضن ديربي الكرة الليبية

تجرى عند الخامسة من مساء غد الثلاثاء المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني للدوري الممتاز لكرة القدم وتجمع فريقي الأهلي طرابلس مع الاتحاد المباراة هي الرابعة هذا الموسم بعد أن فاز الاتحاد في مرحلة الذهاب وتعادل الفريقان في ذهاب كأس الكونفدرالية الافريقية دون اهداف ثم فاز الاهلي ايابا بهدف دون رد .. مباراة الغد لن تكون سهلة للفريقين وكل فريق يسعى للظفر بنقاط المباراة الاهلى للاقتراب من سداسي التتويج والاتحاد لمواصلة الصدراة كل التوقعات تسير إلى ديربي لن يخلو من المنافسة الشديدة من اجل اسعد جماهير كل فريق.

يدخل الاتحاد في الصدارة المباراة برصيد 32 نقطة من 15 مباراة فيما الاهلى في المركز الثاني برصيد 24 نقطة من 14مباراة ما يعني حاجة الاهلي للنقاط بصورة كبيرة وما يميز المباراة انها الاولى التى تقام بملعب نادي المستقبل بمدينة الجميل نأمل أن تسير المباراة في كنف الروح الرياصية وان تسعد حماهير الكرة الليبية بمشاهدة مستوى فني مميز بعد سلسلة الاخفاقات التى شهدتها الكرة الليبية.

وكان فريق السويحلي قد خطف 3 نقاط ثمينة من مضيفه الأهلي طرابلس، إذ فاز عليه بهدفين لصفر، على ملعب الجميل في لقاء مؤجل من منافسات المجموعة الثانية، في الدوري الليبي الممتاز.. وتقدم السويحلي بهدف مبكر للظهير فرج الاعوج من علامة الجزاء في الدقيقه 13، ثم سجل المحترف التونسي عبد الله بن خليل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 21.

ويعد هذا الفوز الخامس للسويحلي خلال الموسم، بينما خسر الأهلي طرابلس مباراته الثانية في الدوري الحالي.

وحافظ السويحلي بهذا الانتصار على آماله في التأهل لمرحلة سداسي التتويج، بعد أن رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

ديربي الكرة الليبية… بنكهة أهلاوية

الأهلي يخطف نقاط المباراة بهدف الوقت القاتل انتزع أهلي طرابلس فوزًا مهمًا على حساب غريمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.