الرئيسية / الرئيسية / اخبار / ورشة عمل حول مشروع الانتخابات والاستفتاء بجامعة عمر المختار بمدينة البيضاء

ورشة عمل حول مشروع الانتخابات والاستفتاء بجامعة عمر المختار بمدينة البيضاء

 

أقيمت صباح يوم الاربعاء الموافق 21. 09. 2022م ورشة عمل بعنوان ( مشروع قانون الانتخابات والاستفتاء) بقاعة الاجتماعات الرئيسية بجامعة عمر المختار برعاية مجلس التخطيط الوطني وكلية القانون بجامعة عمر المختار، بحضور مفتاح عبدالواحد الحرير

وأ. د سالم علي بوالحاسية رئيس جامعة عمر المختار ود.عزالدين بوخريج عميد كلية القانون وقامات علمية كبيرة من كلية القانون جامعة عمر المختار والجامعات الليبية وعدد من رؤساء الأحزاب والمحاكم والمفوضية العليا للانتخابات ورجال القانون في ليبيا.

وتناولت هذه الورشة وضع اللمسات الأخيرة على مشروع قانون الانتخابات والاستفتاء الذي أعده فريق العمل الوطني المشكل بموجب قرار الدكتور مفتاح الحرير

رئيس مجلس التخطيط الوطني من اجل مراجعة وتعديل القوانين الانتخابية والذي يضم عضوية كل من السيد د.عزالدين بوخريج عميد كلية القانون والسيد د. الحسن الحديد عضو هيئة التدريس بقسم القانون الجنائي وخرجت الورشة بجملة من التوصيات والملاحظات على مشروع قانون الانتخابات والاستفتاء والتي سيكون لها الأثر الايجابي على هذا المشروع.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

مصرف الجمهورية يؤكد توفر السيولة في كافة فروعه 

  أكد مصرف الجمهورية توفر السيولة النقدية في كافة فروعه. وأعلن المصرف وفق صفحته الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.