اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / آثار ليبية مسروقة بمدينة سيدي بوزيد بتونس

آثار ليبية مسروقة بمدينة سيدي بوزيد بتونس

(وكالات)- تمكنت دوريات أمنية مشتركة من الحرس الوطني التونسي بسيدي بوزيد، من العثور على آثار ليبية عددها سبع عشرة قطعة تعود إلى الحقبة الرومانية، في قرية فلاحية كائنة بالمنطقة، متمثلة في أعمدة حجرية، وبعض الأواني.

وقالت مصادر صحفية تونسية إن المضبوطات بالفعل أثرية، مؤكدةً أنه تمت إحالة هذه المضبوطات إلى المعهد الوطني للتراث.. وشددت المصادر على أنها لا تستبعد أن تكون الأثار المسروقة، قد تم  سرقتها من ليبيا.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*