أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / أعمال الصيانة بمستشفي العيون بطرابلس

أعمال الصيانة بمستشفي العيون بطرابلس

أعلنت وزارة الصحة عن بدء صيانة شبكات الصرف الصحي ودورات المياه داخل مستشفى العيون بطرابلس ،ضمن أعمال صيانة جذرية يجري تنفيذها لأول مرة منذ 30 بنسبة إنجاز 80%.

وجرى تنفيذ أعمال صيانة جذرية وتحوير لمبنى مستشفى العيون القديم والذي توقفت صيانته قبل أكثر من 18 عامًا ليجري تحويره إلى مبنى إيواء جديد يتكون من 5 طوابق وبسعة سريرية تبلغ 80 سريرًا.

وبدأت أعمال صيانة شبكات الصرف الصحي ودورات المياه وصيانة المبنى الرئيسي لمستشفى العيون والمطبخ، كما يجري تنفيذ أعمال صيانة تشغيلية أخرى.

يذكر أن في عام 2009 تم التوقيع على عقد صيانة مستشفى العيون بطرابلس مع أحد الشركات الأجنبية عن طريق جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية، إلا أن المشروع لم يدخل حيز التنفيذ، وتتولي الآن إحدى الشركات المحلية الكبرى أعمال الصيانة .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الرقابة على الأغذية يرفض دخول شحنة لحوم أبقار مجمدة

    رفض مركز الرقابة على الأغذية والأدوية أمس الاثنين، دخول شحنة لحوم أبقار مجمدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *