اخر الاخبار
الرئيسية / ثقافة / أمسية شعرية للشاعر العراقي وليد الصراف

أمسية شعرية للشاعر العراقي وليد الصراف

بمناسبة اختتام جائزة الشيخ الطاهر الزاوي للشعر الفصيح، والتي أقيمت بفندق المهاري الخميس الماضي 21/مارس/2019م، تنظم الهيئة العامة للثقافة ومؤسسة الشيخ الطاهر الزاوي، أمسية شعرية للشاعر العراقي الكبير: د. وليد الصراف وذلك يوم السبت القادم الموافق 30/مارس/2019م على تمام الساعة الخامسة مساء بفندق باب البحر. الدعوة عامة .

و دكتور وليد الصراف، مواليد الموصل 1964م. دكتوراه في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، نشر له المئات من القصائد والمقالات والقصص في الصحف والدوريات العراقية والعربية أولها في جريدة الحدباء عام 1980م. له ديوان مطبوع عن اتحاد الكتاب العرب في دمشق بعنوان “ذاكرة الملك المخلوع” 1999م ومطبوع عن دار الشؤون الثقافية في العراق.

له مجموعة قصصية مطبوعة “قصص للنسيان” العراق دار الشؤون الثقافية 1992م. له مجموعة قصصية صادرة عن اتحاد الكتاب العرب في دمشق عام 2008م بعنوان “مع الاعتذار لالف ليلة وليلة”. له أكثر من ديوان مخطوط أحدهم تحت الطبع لدى هيئة أبوظبي للثقافة والتراث وديوان لللاطفال يعنوان هدايا. كتب عنه الكثير من النقاد والشعراء العراقيين والعرب.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*