اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار /  استلام معدات لمشروع آبار مياه المتلوي بمدينة جادو

 استلام معدات لمشروع آبار مياه المتلوي بمدينة جادو

تم بالعاصمة طرابلس التوقيع على محاضر الاستلام وتسليم لعدد من المعدات مقدمة من قبل المؤسسة الوطنية للنفط  عبر إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة والمخصصة لمشروع آبار مياه المتلوي بمدينة جادو,وذلك.بحضور كل من عضو المجلس البلدي جادو السيد ” سليمان القصبي ” والمشرفة على متابعة مشاريع التنمية المستدامة بالمؤسسة السيدة  هيفاء الرياني  ورئيس مركز خدمات الشركة العامة للمياه والصرف الصحي جادو السيد  أمحمد ابوخبطة.

وتضمنت المعدات التي استلمتها البلدية كوابل الخاصة بتشغيل عدد خمسة مضخات غاطسة لخمسة آبار بواقع 400 متر لكل مضخة، إجمالي 2000 متر.

  

 

عن امال الشراد

الاسم آمال محمد عبد الرحيم الورفلي متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - اعمل الآن على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة التخصص العالي (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*