اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / اكاديمية استارز الرياضية تكرم منتسبيها

اكاديمية استارز الرياضية تكرم منتسبيها

أقيم باكاديمية استارز الرياضية فرع قاريونس حفل تكريم للرياضين المتحصلين على التراتيب المتقدمة وكاس بطولة الكاراتية الذي اقامها الاتحاد الفرعي الكاراتية بنغازي خلال الايام الماضية، جاء هذا التكريم نتيجة للجهود المبذولة  من قبل الرياضيين والمدربين والطاقم االاداري بالاكاديمية والمكتب الاعلامي.

وفي حديث خاص قال رئيس الاكاديمية السيد جمال الرعيض خلال الحفل : أن هذا التكريم مستحق لكافة طاقم الاكاديمية بجميع فروعها على عطائهم اللا محدود وعملهم بجهود متواصلة ومترابطة ،  فالاكاديمية تضم طاقم تدريبي ذوي كفاؤه عالية ورياضين متمكنين من اصول لعبة الكاراتية وكذلك طاقم اداري متفاهم ومكتب اعلامي متابع جيدا لكافة نشاطات الاكاديمية سوء داخل الاكاديمية او اثناء احتكاكهم مع الاكاديميات الاخري لذا خصصنا هذا اليوم التكريمي لجميع الفروع كانوا لانهم دائما” عند حسن الظن، وأضاف الرعيض: اكاديمية استارز الرياضية والحمد لله من ضمن الاكاديميات المنتسبة لاتحاد الفرعي الكاراتية بنغازي وكافة مدرببها ممن حقوقوا نجاحات داخل وخارج ليبيا.

كتبت ريم العبدلي

عن امال الشراد

الاسم آمال محمد عبد الرحيم الورفلي متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - اعمل الآن على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة التخصص العالي (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م - عملت في إدارة العلاقات العامة بشركة ليبافيا للطيران VIB في 2004 - 2005 م - عملت كمتعاونة في مجال الإعلام وإصدار المطبوعات والإعداد لتزويد المواقع الالكترونية بالأخبار والمعلومات في مصلحة الطيران المدني. - من مؤسسي جمعية القلم الحر 2012 م . - عضو مؤسس في الجمعية الليبية لمرضى الزهايمر . - لي العديد من الكتابات الصحفية بأنواعها : المقالة والتحقيق والاستطلاع والمساهمات الأدبية بأنواعها : القصة القصيرة والشعر وهى منشورة في اغلب الصحف والمجلات التي كانت تصدر في ليبيا . - عضوه في نقابة صحفيين طرابلس . - قمت بإعداد برنامجين احدهما في التلفزيون والآخر في الراديو - قمت بتنفيذ وإخراج النشرة الإعلامية التي تصدر عن مركز البحوث والتوثيق الإعلامي - - - قمت بتنفيذ وإخراج مفكرة الصحفي التي تصدر عن فرع هيئة الصحافة بنغازي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*