أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / الابطال والكونفدرالية .. انديتنا في صدام مبكر امام فرق الشمال

الابطال والكونفدرالية .. انديتنا في صدام مبكر امام فرق الشمال

 

 

كشفت قرعة الأدوار الأولى من دوري أبطال إفريقيا، ومنافسات الكونفدرالية  عن مواجهات عربية قوية بين فرق اقوى فرق شمال القارة خاصة بالنسبة الفرزدق الليبية التي وجدت نفسها في قدام مبكر في خالة تجاوز الدور التمهيدي مع فرق لها حضورها البارز افريقيا  وكذلك عربيا ليبيا الجزائر تونس . حيت سبدخل  الأهلي بنغازي في صدام مبكر امام الترجي التونسي لو تجاوز ا الدور التمهيدي، على حساب ميكيلي الإثيوبي . وسيكون فريق النصر على موعد مع ديري شمالي  مبكر امام شباب بلوزداد الجزائري في الدور التمهيدي والأهلي في

وفي حال تأهل النصر للمرحلة الثانية، فإن التحدي سيكون صعبا أمام الصفاقسي التونسي، في حالة تخطي الأخير مالاندجي من ننجبار في التمهيدي.

وفي منافسات الكونفدرالية التي يشارك بها الاهلي طرابلس والاتحاد حيث سينتظر الاهلي الفائر من مواجهة الاتحاد المنستيري و كينمبا الاثيوبي فيما يخوض الاتحاذ الدور التمهيدي  امام هورسيد الصومالي وفي حالة التاهل سيكون امام مواجهة قوية امام بيراميدز المصري

وتقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري الأبطال يومي 20-22 نوفمبر الجاري، فيما تقام مباريات الإياب يوم 27-29 من الشهر نفسه.

وتقرر أن تقام مباريات ذهاب دور الـ32 من البطولة، يوم 11-13 ديسمبر المقبل، فيما تقام مباريات الإياب يوم 18-20 من الشهر نفسه.

 

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

التقرير النصفي الشهري للمركز الوطني لمكافحة الأمراض من 11 نوفمبر إلى 24 نوفمبر 2020

         في التقرير النصفي الشهري للمركز الوطني لمكافحة الأمراض من 11/نوفمبر إلى 24/نوفمبر/2020 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *