اخر الاخبار
الرئيسية / اجتماعي / اليونيسف تنهي صيانة مرافق غابة أبوكشفة وتسلمها لكشاف زوارة

اليونيسف تنهي صيانة مرافق غابة أبوكشفة وتسلمها لكشاف زوارة

ضمن برنامج “نحو المرونة والإندماج الإجتماعي للمراهقين والشباب في ليبيا” وبناءً على طلب من المجلس البلدي زوارة وبالتعاون مع الشريك المبادر اليونيسف أقيمت يوم الخميس 26 ديسمبر مراسم التسليم والإستلام لمرافق غابة أبوكشفة “أونان” بين منظمة اليونيسيف ومفوضية كشاف زوارة .

حضر المراسم عضو المجلس البلدي زوارة السيد موسى نانيس ورئيس فرع هيئة الشباب والرياضة الساحل الغربي السيد حسام مهدي ومستشار اليونيسف لمشروع الشباب السيد محسن أمشيع ومفوض عام مفوضية كشاف زوارة أنور معمر وعدد من القادة وفتيان مفوضية كشاف زوارة .

تظمن المشروع الصيانة الشاملة للمباني والحجرات و المرافق الصحية وتركيب مجموعة من المظلات وبناء سياج خارجي على حدود الغابة فيما قام الحاضرين بجولة ميدانية داخل مرافق الغابة للإطلاع على كافة تفاصيل المشروع والتأكد من تنفيذه كلياً .

ويشار إلى أن المشروع ضمن دعم بعثة الإتحاد الأوروبي لمنظمة اليونيسف الذي يهدف للإستثمار في بناء قدرات وطاقات الشباب والشابات لبناء مستقبل مشرق لأنفسهم وأسرهم ووطنهم .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*