اخر الاخبار
الرئيسية / اجتماعي / بطولة المنطقة الجنوبية للقوة البدنية

بطولة المنطقة الجنوبية للقوة البدنية

من ضمن مناشط ليالي رمضان وبرعاية مكتب الثقافة سبها وإشراف من الاتحاد الفرعي لبناء الأجسام بالمنطقة الجنوبية  انطلاقت البطولة الأولى عن المنطقة الجنوبية للقوة البدنية بمشاركة 23 متسابقاً بمسرح بيت الثقافة سبها بمشاركة ثلاثة فرق وهى فرقة صالة بيت الثقافة فرقة صالة الملعب البلدي وفرقة صالة المنار.

افتتحت البطولة بكلمة للنائب أحمد الشارف وتلتها كلمة مكتب الثقافة سبها ألقتها مديرة المكتب السيدة حميدة لملوم وأكدت فيها على أهمية دعم الشباب بإقامة  بمثل هذه البرامج الرياضية الهادفة والاهتمام أكثر بهذه الشريحة وتقديم الدعم اللازم لها .

وتهدف هذه البطولة لتسليط الضوء على هذه الرياضة والتي تلاقى إقبالا شديد من قبل فئة الشباب .

كتبت /فوزية بلال

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*