الرئيسية / رياضة / تنسيقية الإعلاميين الرياضيين تقيم حلقة نقاش حول المنتخب الليبي

تنسيقية الإعلاميين الرياضيين تقيم حلقة نقاش حول المنتخب الليبي

اقامت تنسيقية طرابلس للإعلاميين الرياضيين يوم  السبت الماضي بقاعة الهناء بطرابلس حلقة نقاش حول المنتخب الليبي بعنوان ( المنتخب الليبي الواقع والطموح ) .

الاحتفالية التي حضرها عدد كبير من المسؤلين والشخصيات الرياضية والاعلاميين تضمن برنامجها كلمة لرئيس تنسيقية طرابلس وكلمة النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين وكلمة عضو المرأة بالنقابة وكلمة احد خبراء تنسيقية طرابلس ..

  حلقة النقاش بدأت بمحورين هامين وهما : المحور الاول .. الواقع .. وفيها تناقش الحاضرون واقع كرة القدم الليبية التي تعيشه مما آثر سلبا عن الرياضة الليبية عامة وكرة القدم خاصة .

المحور الثاني .. وفيه تحدث الحاضرون عن طموحات الشارع الليبي للرقي بكرة القدم الليبية والوقوف مع المنتخب الليبي الذي ينتظره الإستحقاق الافريقي مؤكدين ان طموحات الشارع الليبي لاتقف حول ترشح المنتخب للكان الافريقي 2019 فحسب بل الى التواجد الدائم في كل البطولات الافريقية والعربية والعالمية وفق تخطيط سليم .

وفي ختام حلقة النقاش خرج الحاضرون بعدد من التوصيات المهمة التي من شأنها أن تفيد الرياضية الليبية عامة وكرة القدم خاصة .. وتخلل حلقة النقاش تكريم ثلاث شخصيات رياضية قدمت الكثير للرياضة الليبية .. متابعة .. محمد قجام

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

رئيس “الفيفا” يزور ليبيا

    أكد جياني انفانتينو دعمه الكامل للاتحاد الليبي والكرة الليبية والمنتخبات الليبية، من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *