عاجـــــل
الرئيسية / اجتماعي / حملة توعوية ميدانية لمحاربة خطر القمامة المتكدسة تحت شعار  “نحبك ياطرابلس” 

حملة توعوية ميدانية لمحاربة خطر القمامة المتكدسة تحت شعار  “نحبك ياطرابلس” 

 

انطلقت حملة “افرزها ماتحرقهاش” يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2019 على تمام الساعة 09:00 صباحا ،من الحديقة المقابلة لفندق الكبير.


من قبل مجموعة من المتطوعين يدفعهم الوازع الوطني من باب المسؤولية إتجاه مدينتهم ، وماتم رؤيته من تكدس القمامة في شوارع العاصمة َما ال اليه الوضع نتيجة حرق القمامة وماتسببه من كوارث بيئية تضر بالحياة الصحية للكائنات الحية بشكل عام وخاصة ونحن مقبلين علي فصل الشتاء.


واكدت صاحبة فكرة الحملة الاستاذه ايناس العزابي ان الحملة هدفها ايصال عدة
رسائل مجتمعية من بينها ارساء ثقافة العمل التطوعي وكذلك تجذير ثقافة الفرز داخل البيوت والمحال التجارية.


وبهذا الصدد ندعوا ونرحب بكل من يريد المساعدة والمشاركة في إنجاح هذه المبادرة الوطنية لإعطاء الوجه الحضاري لبلادنا. ونتمنى تجاوب المواطنين في كل المدن والمناطق.
من جهة صرحت الاستاذه نبيلة ديهوم المندوب الاعلامي للحملة بان الحملة اطلقت الصفحة الرسمية للحملة تحت اسم بيئة صحية استدامة مجتمعية.
كما قالت الاستاذة عفاف الشرفي متطوعة دائمة بالحملة بان هدفنا الاول والاخير مد يد العون للمواطن البسيط وهو المتضرر الاول من خطر تكدس القمامة المتزايد.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*