الرئيسية / الرئيسية / اخبار / حي الأندلس: مراسم توقيع مشروع المدينة الطبية

حي الأندلس: مراسم توقيع مشروع المدينة الطبية

تم بقاعة المجلس البلدي حي الأندلس مراسم توقيع وتدشين البدء في مشروع المدينة الطبية لعلاج أورام الأطفال برعاية منظمة (ارم المتحدة)؛ وبمساهمات دولية ومحلية ومنظمات المجتمع المدني والخيرية محلياً حيث سعى المجلس البلدي منذ سنوات لتخصيص المكان والموقع لهذا المشروع الوطني مستشفى أورام الأطفال (المدينة طبية) متكاملة فيها العلاج ومركز بحث متطور ومصنع لتصنع الاحتياجات والمستلزمات الضرورية وقرية للفرق الطبية وفندق لأسر المرضى وملاحق مثل أماكن للتسوق وحدائق ومتنزه.

حضر الاحتفال لفيفٌ من الشخصيات من البلدية من عضوه من البرلمان، ومديرو مكاتب الجهات الحكومية في البلدية من صحة وتعليم واقتصاد وعمل، تميزت الاحتفالية بالتنظيم وبمساهمة شبابية لمنظمة الأمل .. وقدَّم عميد وأعضاء المجلس البلدي وديوان البلدية الشكر لرجال الأمن العام لتأمينهم الحدث وكذلك للأخوة بشركة «السهم» التي تكفلت بنقل الحضور من البلدية إلى موقع المشروع.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

ماذا يعني اكتشاف نقش بالأبجدية الليبية القديمة في الجزائر؟

  ‎تداولت وسائل إعلام عدة خبرًا عن اكتشاف نقش بالأبجدية اللبيية القديمة، في أحد المواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *