الرئيسية / ثقافة / سلوي التاجوري ..الأولى في مسابقة الأفلام القصيرة

سلوي التاجوري ..الأولى في مسابقة الأفلام القصيرة

 

حصد فيلم المخرجة الليبية سلوى التاجوري «غريب في وطني» على الجائزة الأولى في مسابقة الأفلام الوثائقية القصيرة، التي حملت عنوان «الديمقراطية – رؤية ليبية».

المسابقة نظمتها المنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية بالتعاون مع أكاديمية «DW» ومنظمة إيراتو للإعلام والثقافة والفنون.

سلوى التاجوري، فنّانة ليبيّة، وتشكيلية ومخرجة سينمائية من مدينة بنغازي، ولدت في فرنسا، ودرست الإخراج السينمائي بالمعهد العالي للدراسات السينمائية في باريس (ESEC) وتخرجت العام 2016.

عرض لها هذا العام أيضًا الفيلم الروائي «طريق مسدود» (ليبي – فرنسي) في مهرجان صنع في ليبيا للسينما المحلية في مدينة أجدابيا.

المسرح الشعبي بنغازي و……»2020

تستعد إدارة المسرح الشعبي بنغازي تجتمع بالجنة الفنية للمسرح وذلك لوضع البرامج الفنية والثقافية لعام 2020 بحضور السادة

الأستاذ رافع نجم

الأستاذ الطيب الطيرة

الأستاذ محمد المسلاتي

الأستاذ علي الفلاح

الأستاذ محمود امجبر

الأستاذ محمد الصادق

الأستاذ محمد القديري

الأستاذ محمد العوامي

الأستاذ أسامة الزورق

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

القرضاب مع المقام

  كتبت: فاطمة عبيد يستعد الفنان والملحن والعازف عبد السلام قرضاب على المشاركة بالعمل الفني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *