الرئيسية / الرئيسية / اخبار / شركة البريقة وشركة زلاف ليبيا تجتمعان للبدء في ترتيبات مصفاة الجنوب

شركة البريقة وشركة زلاف ليبيا تجتمعان للبدء في ترتيبات مصفاة الجنوب

عقد يوم الخميس الموافق 4 مارس بمثر شركة البريقة بطرابلس اجتماع بين السيد عماد سالم بن كورة رئيس لجنة الإدارة لشركة البريقة لتسويق النفط و السيد خليفة رجب عبد الصادق رئيس لجنة الإدارة لشركة زلاف ليبيا لإستكشاف وإنتاج النفط والغاز ،بحضور بعض أعضاء لجنة وبعض المسئولين بالشركتين.
حيث تم خلال هذا الاجتماع التأكيد على أهمية التنسيق المسبق بين الطرفين وكلا فيما يخصه بشأن إنشاء مصفاة الجنوب، الأمر الذي ارتأه الطرفين للبدء في تنفيذ المشروع بشكل صحيح وعملي ليحقق النتائج المرجوة لتنفيذ المشروع. حيث تم مناقشة القدرة الإنتاجية للمصفاة واحتياجات المنطقة من المحروقات وسبل تسويقها مستقبلا.
وأتفق الطرفان على عقد اجتماعات دورية لمناقشة تطورات مراحل التنفيذ من خلال صلاحيات واختصاصات كل طرف.
ويأتي هذا المشروع كنواة المشاريع التي تتطلع إليها المؤسسة الوطنية للنفط لتوفير السلع الإستراتيجية لكافة مناطق ليبيا وخصوصا مناطق الجنوب.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *