الرئيسية / الرئيسية / اخبار / شكري وسيالة يبحثان مواقف الأطراف الليبية المختلفة

شكري وسيالة يبحثان مواقف الأطراف الليبية المختلفة

بحث وزير الخارجية المصري، سامح شكري ووزير خارجية حكومة الوفاق، محمد سيالة الجهود التي يقوم بها المبعوث الأممي لدى ليبيا، غسان سلامة لتقريب مواقف الأطراف الليبية المختلفة والإعداد للانتخابات.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، أحمد أبوزيد ، إن شكري التقى سيالة الثلاثاء، على هامش مشاركتهما في اجتماعات مجلس حقوق الإنسان في جنيف، وأكد على التزام مصر بدعم جهود الاستقرار في ليبيا وفقاً لتطلعات كافة أبناء الشعب الليبي.

وأضاف أبوزيد، حسب موقع وزارة الخارجية المصرية، أن شكري استفسر من سيالة عن تقييمه لتطورات الوضع الأمني وجهود مكافحة الإرهاب في ليبيا، معربا عن قلقه من الاضطراب الأخير في الأوضاع الأمنية في بعض المدن الليبية، ومساعي بعض الأطراف الخارجية لإمداد بعض الجماعات بالسلاح بما يقوض الجهود الإقليمية والأممية لحفظ الاستقرار ودفع العملية السياسية في ليبيا ، وفق أبوزيد.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

درج: تكريم تلاميذ المسابقة المنهجية

    بحضور عضو المجلس البلدي درج الحبيب الساسي ومختار محلة ماترس ورئيس مجلس الأعيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *