الرئيسية / الرئيسية / اخبار / صحة المؤقتة تعلن 2019 عاماً للرعاية الصحية و الخدمات الصحية تنفذ

صحة المؤقتة تعلن 2019 عاماً للرعاية الصحية و الخدمات الصحية تنفذ

كتبت /ريم العبدلي

عقد مدير إدارة الخدمات الصحية – بنغازي الاستاذ ناصر الكاديكي بمقر الإدارة إجتماعاً مع السادة مديري العيادات المجمعة التابعة لإدارة الخدمات الصحية – بنغازي بحضور السيد/ المدير المساعد الدكتور .وسام الدرسي، والسادة مديري مكاتب الشؤون الإدارية والمالية، والخدمات الطبية، والرعاية الصحية الأولية، والإعلام والتوعية والتثقيف الصحي، والتفتيش والمتابعة، والمشروعات، وأمانة السر، والمستشار القانوني.

تم خلال الاجتماع البدء في العمل بدوام اليوم الكامل من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء وذلك ضمن الإجراءات التي إتخذتها الإدارة بعد صدور قرار السيد وكيل عام وزارة الصحة رقم (425) لسنة 2018 م بشأن إعادة تصنيف 10 مراكز صحية في مدينة بنغازي إلى عيادات مجمعة ، وإعلان وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة العام 2019 عاماً للرعاية الصحية .

كما تم الاتفاق على توفير الحماية لهذه المرافق بالتنسيق والتعاون مع مديرية أمن بنغازي، وكذلك إجراء بعض أعمال الصيانة العاجلة والضرورية ومنها الإنارة الداخلية والخارجية، وصيانة مولدات الكهرباء، وتوفير الإمداد الطبي بالتنسيق مع المكتب المختص وجهاز الإمداد الطبي، والبدء في توسيع الملاك الوظيفي لسد النقص في بعض التخصصات .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

بلدية سواني بن آدم انطلاق حملة التطعيم

  خاص فبراير   انطلقتْ حملة التطعيمات ضد فيروس كورونا ببلدية سواني بن آدم والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *