الرئيسية / ثقافة / عيسي عبد الحفيظ تكريم مستحق

عيسي عبد الحفيظ تكريم مستحق

كتبت/فاطمة عبيد

أقام فرع الهيئة العامة للخيالة والمسرح والفنون الليبية بسهل الجفارة صباح اليوم حفلاً ضخماً  تكريماً للفنانين والمبدعين و الإعلاميين بالمنطقة بحضو لفيف من المهتمين والإعلاميين و الفنانين المتألقين من بينهم الفنان القدير عيسي عبد الحفيظ حيث نال التكريم المستحق  .
ويعد حفل التكريم هذا الأول من نوعه والذي سيقيمه الفرع سنويا وذلك تقديراً لشريحة الفن والأعلام بالمنطقة .
هذا  وقام مدير فرع جفارة بالهيئة العامة للخيالة والمسرح والفنون الأستاذ نصر الدين ابو فايد بتكريم العديد من نجوم الفن والأعلام والمبدعين وتقديم شهادة تكريم لهم وعلى رأسهم رئيس الهيئة العامة للخيالة والمسرح والفنون الأستاذ محمد البيوضي .

  وفي تصريح خاص قال البيوضي نحن فخورين جدا بهذه البادرة التي تسلط الضوء على المتألقين والمتميزين من الفنانين .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

‎السرد والمقاومة: بناء الوعي الوطني في الخطاب الروائي الليبي

  نقد : ‎علي السياري   ‎سعت الرواية الليبية منذ ظهورها في منتصف القرن العشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *