اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / في أولى مبارياته بدوري المجموعات النصر يلاقي دجوليبا وعينه على الثلاث نقاط

في أولى مبارياته بدوري المجموعات النصر يلاقي دجوليبا وعينه على الثلاث نقاط

يلتقي الفريق الأول بنادي النصر في الثالثة من مساء اليوم فريق دجوليبا المالي بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في اولى مبارياتة بدوري المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد أن كان مقرراً لها أن تقام في ملعب «بترو سبورت» بالاسكندرية وذلك وفق التعديل الذي أجراه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم .. مباراة صعبة للفحامة لأن دجوليبا هو أبرز منافسي النصر على العبور للدور القادم .. وكان النصر قد اكمل استعدادته للمباراة المرتقبة تحت اشراف المدرب محمد الككلي ومساعده علاء نجم في معسكر قصير بالقاهرة وكان قد اجرى قبل تحوله للقاهرة لقاءً ودياً أمام الهلال بملعب بنينا انتهى لصالحه بهدف دون رد.

ملعب المباراة السلام

بعد التعديل الذي اجراه الاتحاد الافريقي على مكان وزمان المباراة باقامتها في الثالثة عصراً بدلاً من السادسة وتحويل وجهة اللقاء من الاسكندرية إلى القاهرة والى ملعب السلام تحديدا وهو ملعب فريق الانتاج الحربي المصري الذي ينافس في الدوري المصري وهو من احدث الملاعب في مصر شيد في العام 2009 ويتسع لاكثر من 25 الف متفرج والملعب مغطى بارضية من النجيل الطبيعي وهو ملعب دولي وسبق ان استضاف عديد المباريات الدولية للمنتخبات والاندية المصرية.

الكوري جاهز للمشاركة

اضافة مميزة للنصر في صراعه بدوري المجموعات للكونفدرالية الافريقية بتعاقده مع اللاعب احمد الهرام «الكوري» في صفقة انتقال حر وسيكون اللاعب متاحا للجهاز الفني للفريق بعد ان يتم قيده في سجلات الاتحاد الافريقي لكرة القدم.. وقد اعرب الهرام عن امله في ان يكون اضافة مميزة للنصر في دوري المجموعات مع صعوبة المنافسة مع اندية قوية في المجموعة ولا يوجد مستحيل في كرة القدم بعد ان اصبح النصر مصدر سعادة لجماهيره وجماهير الكرة الليبية عموماً.

العمامي آخر الواصلين

في اخر الانتدابات التي اجرها النصر لتعزيز صفوفه لكأس الكونفدرالية ضم اللاعب معاذ العمامي قادماً من فريق الهلال وبذلك يكون العمامي آخر الواصلين للنصر قبل مواجهة دجوليبا مساء اليوم بالقاهرة العمامي مدافع الهلال جاء للنصر على سبيل الاعارة للدفاع عن الفحامة في المنافسة الافريقية

اصابة مجدي قد تبعده عن المباراة

خلال المران الذي اجراه النصر مساء الخميس الماضي تعرض مهاجم النصر والمنتخب الوطني خالد مجدي لاصابة نتيجة لاتحامه مع احد لاعبي الفريق وبالعودة للكشف الطبي تبين ان الاصابة عبارة عن تمزق في الرباط الداخلي لمفصل القدم وتحتاج الى الراحة لمدة يومين ومن المتوقع ان يكون الجهاز الطبي للفريق قد ابلغ الجهاز الفني مساء امس عن امكانية مشاركة اللاعب من عدمها في لقاء اليوم.

دجوليبا في صدارة الدوري المالي

فريق دجوليبا منافس النصر مساء اليوم كان قد اجرى اخر مبارياته قبل تحوله للقاهرة امام نظيرة باماكو المالي في واحدة من ابرز مباريات الدوري في مالي وفيهاتمكن دجوليبا من تحقيق الفوز بهدف دون رد احرزه اللاعب عمر كمري في الوقت المبدد من زمن المباراة وبالفوز المهم على باماكو حافظ دجوليبا على صدارة الدوري المالي دون هزيمة دجوليبا خاض 12 مباراة فاز في 10 وتعادل مرتين ولم يفقد اي مباراة سجل خط هجومه 24 هدفاً واستقبلت شباكه 6 اهدف في 12 مباراة مايعني ان منافس النصر له من الامكانات الكثير وعلى النصر وضع ذلك في اعتباره.

عن امال الشراد

الاسم آمال محمد عبد الرحيم الورفلي متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - اعمل الآن على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة التخصص العالي (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*