الرئيسية / الرئيسية / اخبار / مظاهر الفرح والبهجة تعم كافة أرجاء مدينة غريان احتفاءً بالذكرى الثامنة لثورة 17 فبراير

مظاهر الفرح والبهجة تعم كافة أرجاء مدينة غريان احتفاءً بالذكرى الثامنة لثورة 17 فبراير

عمت مظاهر الفرح والبهجة كافة أنحاء مدينة غريان احتفاءً بالذكرى الثامنة لثورة السابع عشر من فبراير ، فيما إنطلقت الألعاب النارية في سماء المدينة في إحتفالية بميدان الشهداء وسط المدينة .
وحرص المواطنون على تزيين مركباتهم وشوارعهم بأعلام الإستقلال بأحجام مختلفة تعبيراً على ابتهاجهم بهذه المناسبة رغم بعض الإخفاقات والتجاذبات السياسية .
ونظم قسم الطفل بمكتب الهيئة العامة للثقافة غريان مهرجان ترفيهي للأطفال بالتنسيق مع شركة أرض الطفل الذي انطلقت فعالياته ابتداء من اليوم الأحد وتستمر على مدى أسبوع ، تتوفر خلاله كل سُبل اللهو والترفيه للأطفال من ألعاب متنقلة وعروض مسرحية ، ودُمي راقصة ، ومهرِّجين ورسومات وهدايا للأطفال .
وبثت إذاعة غريان المحلية حلقة احتفالية خاصة بهذه المناسبة شارك في إثرائها عبر الهاتف عدد من المسؤولين ببلدية غريان ، وعمداء بلديات كل من طرابلس المركز ، وجادو ، وكاباو ، وزواره ، ومسلاتة ، والزاوية ، ورئيس اللجنة الإعلامية للاحتفالات بطرابلس الكبرى “عواطف الطشاني” .
وقد دعاء عمداء البلديات خلال مداخلاتهم جميع الليبيين إلى تناسى الخلافات والتسامح فيما بينهم ، وترك أسباب التفريق والتمزيق ، مؤكدين على أن التضحيات العظيمة التي قدمها أبناء شعبنا في مختلف المدن الليبيين إبان ثورة السابع عشر من فبراير سنة 2011م تقتضى منا همما عظيمة ، وتستوجب علينا أن نعمل على تحقيق السِلم والوئام والتصالح لتحقيق أهداف الثورة ، وبناء المجتمع وفاء لمن ضحوا من أجل هذه الغاية .

عن سالمة عطيوة

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *