الرئيسية / الرئيسية / اخبار / مفوضية كشاف الزاوية تنضم دورة للإعلام والاتصال بجربة

مفوضية كشاف الزاوية تنضم دورة للإعلام والاتصال بجربة

 بدأت يوم الخميس الموافق 14/2/2019 بمدينة جربة التونسية  الدورة التدريبية السابعة للإعلام والاتصال تحت شعار( نلتقي لنرتقي)  بحضور اكثر من 60 كشاف من مفوضيات بنغازي مصراتة وزليطن والخمس وزوارة وغريان والجفارة والسهل الغربي والزنتان ويفرن وسبها وغدامس بالإضافة إلي مفوضية الزاوية المنظمة لهذه الدورة .

هذا الدورة تتواصل علي مدي ثلاثة أيام في التخصصات التالية:  فن الإلقاء والتواصل.المراسل الناجح.بناء الفريق الإعلامي. إدارة الوقت.صناعة القادة الشباب.السلامةالرقمية.

يحاضر في هذه الدورة الأساتذة محمد صالح بن حامد وحافظ محمد وهم من الشقيقة تونس وكذلك سنان جربوع ومحمد ابوشيب من ليبيا بدأت الدورة بكلمة لمفوض مفوضية الزاوية للكشافة والمرشدات والذي تحدث عن أهمية الدورات الإعلامية للحركة الكشفية والذي اكد في كلمته علي اهمية  الالتزام و حضور هذه الدورة ، وان تكون هناك دورات أخري إمتداداً لهذه الدورة .

 القي بعدها القائد خليل زعميط قائد الدورة كلمة رحب فيها بالحضور وقال أن مثل هذه الدورات يجب الإستفادة منها من المحاضرين لنصنع إعلاميين في المفوضيات والأفواج ، و اكد في ختام كلمته على مواصلة  هذه الدورات التدريبية حتى ينقطع جسر التواصل.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *