اخر الاخبار
الرئيسية / اقتصاد / مناشدة لإدارة الرقابة على المصارف

مناشدة لإدارة الرقابة على المصارف

أثناء تردَّدي يوم الخميس الموافق 12ديسمبر 2019م على مصرف الجمهورية فرع  (بلخير) لإجراء بعض المعاملات المصرفية لاحظتُ بأم عيني أن بعضاً من الموظفات المكلفات باتمام إجرءات انزال حوافظ مرتبات الزبائن في حساباتهم قد غادرن المصرف قبل انتهاء وقت الدوام الرسمي.

عليه .. نواجه مناشدتنا لإدارة الرقابة على المصارف بمصرف ليبيا المركزي بضرورة المتابعة والتحقيق في هذا التسيب الإداري، والوظيفي، باعتبار أن التأخير في ايداع المرتبات سيثقل كاهل الزبائن.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*