أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / منتخب ليبيا للشباب يواصل معسكره الاستعدادي بتونس

منتخب ليبيا للشباب يواصل معسكره الاستعدادي بتونس

 

 

يواصل  المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عامًا نغسكره الاستغدادي بجمهورية تونس الشقيقة يقيادة المدرب عياد القاضي ومساعدة المهدي بوشاح ومدرب الحراس الطاهر سعد، تأهباً للمشاركة في البطولة العربية والتي ستنطلق في السعودية منتصف الشهر القادم.

وستشهد البطولة مشاركة 16 منتخبًا في البطولة التي تقام لأول مرة في تاريخ البطولات العربية، وتستضيفها السعودية في الفترة من 26 فبراير المقبل، وحتى الخامس من مارس.

ويشارك منتخبنا في النسخة الأولى من البطولة، حيث وقع الفرسان في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات السودان وجزر القمر والإمارات.

فاز منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة على فريق حمام سوسة التونسي، بنتيجة أربعة أهداف لهدفين ، في المباراة الودية التي جمعتهما بملعب الأخير، ضمن مبارياته الإستعدادية بمعسكره الخارجي بتونس أمس الأربعاء. وجاءت أهداف منتخبنا الوطني بأقدام اللاعبين ” عادل عبد السلام “و” إبراهيم المصري “و” أنس الشبلي “، و” الطيب العبيدي ” . وتأتي هذه المباراة في إطار إستعداد منتخبنا الوطني للشباب للمشاركة في منافسات البطولة العربية ، المقرر إنطلاقها في السعودية منتصف الشهر المقبل . ويتواصل معسكر الاعداد لمنتخبنا الوطني للشباب تحت اشراف الطاقم الفني بقيادة ” عياد القاضي “، ومساعده ” المهدي بوشاح “، ومدرب الحراس ” الطاهر سعد ”

 

.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

أرباح تجارة المولدات سبب الازمة أم إحدى نتائجها ؟

  أضرار صحية ونفسية وبيئية ضريبة يدفعها المواطن المولدات حلول مؤقتة … ثمنها فادح .. . مصائب قوم عند قوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *