رياضة

المسابقات تكشف مواعيد الجولة الخامسة

 

 كشفتْ لجنة المسابقات باتحاد الكرة  عن مواعيد الجولة الخامسة للدوري  الممتاز لكرة القدم والتي ستنطلق يوم الجمعة 25 نوفمبر الجاري، بمباراة الهلال والصقور على ملعب طبرق، وعلى ملعب أبوسليم الاتحاد يلتقي السويحلي.. ويشهد السبت 26 نوفمبر مواجهتين، الأولى على ملعب أجدابيا حيث يستضيف التعاون الأهلي بنغازي، وعلى ملعب الجميل سيشهد لقاء المدينة مع أساريا، أما الأحد 27 نوفمبر، الخمس يستضيف أبوسليم، والإثنين 28 نوفمبر، ستقام أربع مباريات، على ملعب الزاوية، الأولمبى يستضيف الأهلي طرابلس.

وعلى ملعب أبوسليم، المحلة يلتقي الاتحاد المصراتي، وعلى ملعب بنينا التحدي يستضيف الصداقة، وعلى ملعب البيضاء النصر يحل ضيفًا على الأخضر، ويشهد الثلاثاء 29 نوفمبر مواجهة دارنس مع شباب الجبل.

ومن بين المباريارت المؤجلات يقام الخميس 24 نوفمبر على ملعب البيضاء مباراة شباب الجبل والأخضر، وعلى ملعب شهداء بنينا ببنغازي التحدي مع النصر، وعلى ملعب الجميل الأهلي طرابلس يلتقي الاتحاد المصراتي.

ومن جهة أخرى تعادل دارنس مع النصر بهدف لهدف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني لفرق المجموعة الثانية والتى جرت بملعب درنة يوم السبت الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى