الرئيسية / الرئيسية / اخبار / الوطني لمكافحة الأمراض يطلق حملة وطنية لمكافحة فيروس كورونا بالتعاون مع اليونيسيف

الوطني لمكافحة الأمراض يطلق حملة وطنية لمكافحة فيروس كورونا بالتعاون مع اليونيسيف

 

بتاريخ 30:6/2020 م اطلق المركز الوطني لمكافحة الامراض مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة ” اليونيسف ” الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد في الجنوب الليبي.

تهدف الحملة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا و نشر الحقائق و تقديم ارشادات عن التدابير الوقائية عبر جميع وسائل الإعلام المتاحة في الجنوب الليبي و التي تشمل محطات الاذاعة المرئية و الاذاعة المسموعة و صفحات متخصصة في هذا الشأن في شبكة المعلومات الدولية و عبر وسائل التواصل الاجتماعي حسب بيان المركز الوطني لمكافحة الامراض.

و قد اشار ” البيان ” المنشور إلى صفحة المركز بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” التي توضح اهداف الحملة و كيفية العمل مع المؤثرين الرئيسيين في المجتمع و العاملين في مجال الصحة .

انطلاقة الحملة بحضور ممثلين عن منظمة الصحة العالمية مكتب دولة ليبيا و بالشراكة مع المنظمة الدولية للهجرة و المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين و المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي و هيئة الأمم المتحدة للمرأة و المجلس الدنماركي لمساندة اللاجئين و وكالة التعاون الفني و التنمية و الهيئة الطبية الدولية اطلاق حملة لمكافحة كورونا في الجنوب الليبي .

كتبت فاطمة الثني

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

الدبيبة يُعلن انطلاق مبادرة الإقراض السكني للشباب في الـ12 من أغسطس المقبل

  متابعة / إيمان بن عامر ألتقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية «عبدالحميد الدبيبة»، ظهر يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.