الرئيسية / الرئيسية / اخبار / الاجتماع السابع عشر للجنة التحضيرية لملتقى لم شمل الصحفيين والاعلاميين

الاجتماع السابع عشر للجنة التحضيرية لملتقى لم شمل الصحفيين والاعلاميين


عقدت اللجنة التحضيرية لملتقى لم شمل الإعلاميين والصحفيين يوم امس الخميس الموافق 15 مارس 2018 اجتماعها السابع عشر بقاعة الاجتماعات بمقر هيئة دعم وتشجيع الصحافة برئاسة السيد على الرحيبي وبحضور اعضاء اللجنة التحضيرية من طرابلس والمنطقة الشرقية ومنطقة الجنوب والمنطقة الغربية.

وقد تم خلال الاجتماع بحث الفقرات المدرجة على جدول الاعمال حيث عكفت اللجنة على مناقشة أخر المستجدات للتجهيز للملتقى . وقد اكد الجميع خلال الاجتماع على اهمية عمل اللجان خلال المرحلة المقبلة من اجل تهيئة الارضية المناسبة لإقامة الملتقى الذي سيجمع الصحفيين والاعلاميين بمدينة الزنتان خلال الفترة القادمة وذلك باعتماد الية جديدة لعمل اللجان مع اقتراب انعقاد الملتقى.

وقد وجهت اللجنة التحضيرية للملتقى الدعوة لكافة الصحفيين والاعلاميين على امتداد ربوع ليبيا للمساهمة والمشاركة في الملتقى ودعم الجهود المبذولة . وأكدت اللجنة التحضيرية أن الهدف الأساسي من هذا العمل الوطني هو المصالحة ولم شمل الصحفيين والاعلاميين الليبيين وتوحيد الصف ونبذ الفرقة والاختلاف والاقصاء والالتفاف حول مؤسساتنا الصحفية والاعلامية.

والجدير بالذكر ان اللجنة التحضيرية للملتقى قامت الثلاثاء الماضي بزيارة الى مدينة الزنتان وذلك للاطلاع على اخر المستجدات حول التحضير للملتقى المزمع عقد بالمدينة حيث كان في استقبال اعضاء اللجنة اثناء وصولهم مدينة الزنتان السادة اعضاء اللجنة التحضيرية بمنطقة الجبل الغربي واعيان مدينة الزنتان.

هذا وقد اجتمعت اللجنة التحضيرية للملتقى الوطني للم شمل الصحفيين والإعلاميين خلال هذه الزيارة مع السيد عميد بلدية الزنتان السيد “مصطفى الباروني” الذي رحب بانعقاد الملتقى بمدينة الزنتان مشيرا الى اهمية انعقاد هذا الملتقى كخطوة تتبعها خطوات قادمة من جميع مؤسسات الدولة واعرب عميد بلدية الزنتان عن ارتياحه للجهود المبذولة للم شمل الصحفيين والاعلاميين مؤكدا ان المجلس البلدي وكل الفاعليات ستعمل على توفير المناخ المناسب وكل ما يمكن لإنجاح هذا الملتقى الوطني.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

لماذا أصبح الزيتُ أزمةً عالمية؟؟؟

    مع الطلب المستمر والعالمي من الصين والهند على زيت النخيل بالمقارنة مع زيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *