الرئيسية / رياضة / وسط كم الاحباطات.. الأثقال الليبية ترفع الرآية في بلاد الرافدين

وسط كم الاحباطات.. الأثقال الليبية ترفع الرآية في بلاد الرافدين

 

 تحصل رباعو منتخبنا الوطني علي الترتيب الثالث بتقلدهم لاثنتين وعشرين قلادة مختلفة الألوان واحرازهم لثلاثة كؤوس في كل الفئات شباب وناشئين وكبار  وذلك عقب اختتام البطولة العربية لرفع الاثقال التي أقيمت بمدينة اربيل العراقية  خلال الفترة من 25 حتى 31 ديسمبر 2021 م .

هذا وكانت الحصيلة النهائية لمشاركة منتخباتنا الوطنية في الفئات الثلاث باحرازهم لاربع قلائد ذهبية وواحدة قلادة فضية و23 قلادة برونزية و3 كؤوس لكل الفئات (شباب ناشئين كبار)

الابطال المتوجون

الرباع نصر الدين المالكي يحرز ستة قلائد اثنين ذهبية وفضية في فئة الشباب وثلاثة قلائد برونزية في فئة الناشئين في ميزان 102 كجم.

الرباع احسان شلابي يحقق ثلاثة قلائد اثنتين ذهب وواحدة برونز في ميزان 73 كجم  . الرباع محمد الشارف يحرز ستة ميداليات برونزية في ميزان 55  كجم ثلاثة ميداليات في فئة الشباب وثلاثة ميداليات في فئة الناشئين  .

الرباع زكريا شلابي ثلاثة قلائد برونزية ضمن منافساته في ميزان 67 كجم لفئة الشباب .

الرباع عمر العجيمي يحقق قلادتين برونزيتين في رفعة النثر والمجموع ميزان 81 كجم لفئة الكبار .

الرباع احمد ابو زريبة يكتفي بقلادتين برونزيتين اثنين  اثناء منافسته في فئة وزن 96 كجم الف مبروك للرياضي البطل .

الرباع البطل منيب العزيبي نال على ثلاثة قلائد برونزية في ميزان 96 كجم ناشئين .

الرباع يوسف زاوية تحصل على ثلاث قلائد برونزيه فئة الشباب ميزان + 102 كجم .

تألق الدوكالي

بعد تألقه في ادارة منافسات فئات اوزان 45 كجم و 49 كجم سيدات ضمن حكام المجموعة الاولى الحكم الدولي الليبي ابوبكر الدوكالي وبطلب من رئيس اللجنة الفنية بالإتحاد العربي د . عبدالله الجرمل قام بتحكيم فئات اوزان 49 كجم و 55 كجم رجال كحكم وسط ضمن مجموعة الحكام الثانية في اول مشاركة دولية له نتمنى المزيد من التوفيق والسداد لحكمنا الدولي .

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

بطلة العرب رتاج السائح: بيان اللجنة الأولمبية الليبية تصف قرار إلغاء المشاركة الليبية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بالمجحف في حقها

  تصريح حصري لفبراير  عن إلغاء مشاركة بطلة العرب رتاج السائح في عدد من البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.