اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / أكبر خسارة للأندية المصرية في افريقيا يحققها الأهلي

أكبر خسارة للأندية المصرية في افريقيا يحققها الأهلي

تلقى الأهلي المصري خسارة قاسية على يد صن داونز الجنوب أفريقي، بخماسية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018-20019.
قبل هذه الخسارة كان الرقم القياسي لخسارة الزمالك مرتين بنتيجة (5/1) على يد كل من أشانتي كوتوكو الغاني بنصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري عام 1987، وعلى يد النجم الساحلي التونسي بالنتيجة ذاتها بذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية في نسخة 201.
بالإضافة إلى خسارة الإسماعيلي بنتيجة (5/1) على أسيك الإيفواري، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 1995.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*