اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / إنزال مضخة غاطسة لمشروع خط آبار متلوي ببلدي جادو .

إنزال مضخة غاطسة لمشروع خط آبار متلوي ببلدي جادو .

تمت ببلدية جادو عملية إنزال مضخة غاطسة KW75 HP100 بالبئر رقم 251 ،ضمن مشروع خط آبار متلوي.

ومن المتوقع أن تبدأ أعمال ربط البئر بخزان تجميع وربط الخزان بالخط الرئيسي، ومن تم سيتم ضخ المياه عبر الخط الرئيسي في اتجاه كل من خزان المياه المغذي للجزء الغربي لمدينة والجزء الشرقي ضمن عملية تجريبية.

تجدر الإشارة إلى أن المضخة الغاطسة التي تم إنزالها هي إحدى المضخات المستلمة من قبل المؤسسة الوطنية للنفط من إجمالي خمسة مضخات تسلمتها بلدية جادو.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*