أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون / ابو السنون في ” ليلة خميس”

ابو السنون في ” ليلة خميس”

 

شاركت «غفران» للأعمال الفنية في مهرجان تطاوين الدولي” عمر خلفت” بدولة تونس  بمسرحية «ليلة خميس» ، المسرحية تأليف الفنان صالح أبو السنون و اخراج احمد السنوسي و بطولة الفنان فاتح المصراتي  بمشاركة عدد من الفنانين الليبيين .

المهرجان افتتح مساء الأربعاء 25 ديسمبر 2019  بحضور ضيوف من مختلف ولايات الجمهورية  التونسية  ومن الجزائر و ليبيا، واختتم يوم 30 من نفس الشهر ، و تضمن اليوم الافتتاحي عرضا لمسرحية “بذرة طيبة” من إنتاج المدرسة الابتدائية شارع الحبيب بورقيبة و عرضا لمسرحية ” سلفي” للفنان المسرحي إكرام عزوز ، كما قدمت خلال هذه الدورة  عروض مسرحية للشباب و الأطفال بالإضافة إلى ورش عمل  متخصصه في الرقص المسرحي.

.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الزليطني.. نجومية بين المسرح والتلفزيون

  نتصافح في هذا العدد مع قامة فنية جسدت أدوراً رائعة حتي انك حيث تشاهدها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.