الرئيسية / رياضة / الأهلي طرابلس يحسم ديربي العاصمة لكرة اليد

الأهلي طرابلس يحسم ديربي العاصمة لكرة اليد

أحتضنت قاعة مصراته مساء السبت ديربي العاصمة بين فريقي الاهلي طرابلس والاتحاد ضمن منافسات الجولة الاولى للدورى الليبي لكرة اليد.
الاهلي طرابلس خرج من الشوط الاول متقدما بنتيجة 9 مقابل 4، وليحافظ على تقدمه في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بذلك لصالحه بنتيجة 19 مقابل 13.
يذكر بان فريق الاتحاد كان قد احرز يوم الاحد الماضي كاس السوبر بعد فوزه على فريق الاهلي بنغازي فى اللقاء الذي اقيم بالصالة الكبري بالعاصمة طرابلس .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

رئيس “الفيفا” يزور ليبيا

    أكد جياني انفانتينو دعمه الكامل للاتحاد الليبي والكرة الليبية والمنتخبات الليبية، من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *